أخبار نافذة الشرق – تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، التهاني مع أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، خلال اتصال هاتفي بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتمنى سموه خلال المكالمة دوام الصحة والسعادة للجميع، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين وشعبيهما الشقيقين بالخير واليمن والبركة، وعلى شعوب العالم أجمع بالأمن والازدهار.
تعزيز العلاقات الأخوية
تطرق الاتصال الهاتفي إلى العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع الإمارات والكويت، حيث أكد الزعيمان على حرصهما المتبادل على مواصلة تعزيز هذه العلاقات بما يعود بالنفع والخير على شعبيهما الشقيقين.
المصدر – وكالة أنباء الإمارات





